TORRES JUMBO, G. I. (2018). ESTRATEGIAS DE MARKETING DE LAS FARMACIAS DE CADENA VERSUS LAS FARMACIAS INDEPENDIENTES DE LA ZONA N°9 DEL DISTRITO METROPOLITANO DE QUITO PERIODO 2018.
توثيق أسلوب شيكاغو (الطبعة السابعة عشر)TORRES JUMBO, GISELA ISABEL. ESTRATEGIAS DE MARKETING DE LAS FARMACIAS DE CADENA VERSUS LAS FARMACIAS INDEPENDIENTES DE LA ZONA N°9 DEL DISTRITO METROPOLITANO DE QUITO PERIODO 2018. 2018.
توثيق جمعية اللغة المعاصرة MLA (الإصدار التاسع)TORRES JUMBO, GISELA ISABEL. ESTRATEGIAS DE MARKETING DE LAS FARMACIAS DE CADENA VERSUS LAS FARMACIAS INDEPENDIENTES DE LA ZONA N°9 DEL DISTRITO METROPOLITANO DE QUITO PERIODO 2018. 2018.
تحذير: قد لا تكون هذه الاستشهادات دائما دقيقة بنسبة 100%.