توثيق جمعية علم النفس الأمريكية APA (الطبعة السابعة)

Artieda Inga, X. D. R. (2006). Mejoramiento de calidad en el servicio de atención al cliente para la unidad operadora del sistema Trolebús basado en la Norma ISO 9001: 2000.

توثيق أسلوب شيكاغو (الطبعة السابعة عشر)

Artieda Inga, Ximena Del Rocio. Mejoramiento De Calidad En El Servicio De Atención Al Cliente Para La Unidad Operadora Del Sistema Trolebús Basado En La Norma ISO 9001: 2000. 2006.

توثيق جمعية اللغة المعاصرة MLA (الإصدار التاسع)

Artieda Inga, Ximena Del Rocio. Mejoramiento De Calidad En El Servicio De Atención Al Cliente Para La Unidad Operadora Del Sistema Trolebús Basado En La Norma ISO 9001: 2000. 2006.

تحذير: قد لا تكون هذه الاستشهادات دائما دقيقة بنسبة 100%.